اختصاصات مكتب رئيس القطاع

11 September 2015

  1. حصر وتبويب القوانين واللوائح والقرارات المنظمة للعمل ذات العلاقة بكافة الإدارات التي تتبع القطاع.
  2. متابعة مشروعات القوانين واللوائح والقرارات المنظمة لعمل إدارات القطاع.
  3. دراسة المشروعات التي تعرض على رئيس القطاع وإبداء الرأي فيها.
  4. متابعة جميع مراسلات مكتب رئيس القطاع.
  5. التنسيق بين الإدارات التابعة لرئيس القطاع.
  6. القيام بكافة الأعمال الإدارية الخاصة بمكتب رئيس القطاع.
  7. إعداد التقارير والإحصائيات الدورية عن سير العمل بمكتب رئيس القطاع.
  8. التنسيق والمتابعة فيما يتعلق بتنفيذ القرارات والتوصيات الخاصة بالعمل وكافة اللجان ذات العلاقة بالقطاع.
  9. إنجاز كل ما يتم تكليفه به رئيس القطاع .