إدارة الشؤون الماليـــــة

11 September 2015

  1. القيام بإعداد مشروع ميزانية البلدية بالتنسيق مع كافة القطاعات والإدارات وأفرع البلدية بالمحافظات.
  2. مراقبة وتدقيق الصرف حسب بنود الميزانية المعتمدة وإعداد الحساب الختامي وإعداد كافة التقارير السنوية عن المصروفات والإيرادات المختلفة وذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات والإدارات وأفرع البلدية بالمحافظات.
  3. صرف المرتبات والأجور وكافة مستحقات العاملين والتدقيق عليها ومراجعتها وفقاً للأنظمة والقوانين واللوائح والتعاميم المختلفة بهذا الشأن.
  4. تحصيل الرسوم والعائدات المقررة نظير الخدمات التي تقوم بها البلدية وتحصيل المبالغ المستحقة لها لدى الغير.
  5. الإشراف والمتابعة والتدقيق على كافة إجراءات الصرف المتعلقة بالمشاريع الإنشائية التي تشرف عليها البليدة وفقاً للقوانين واللوائح والتعاميم المرتبطة بإجراءات الصرف.
  6. المتابعة الدورية لكافة أوجه الصرف والمشاريع المقررة في ميزانية البلدية وفقاً للقوانين واللوائح والتعاميم الصادرة بهذا الشأن.
  7. التنسيق والمتابعة مع الوحدات القائمة على الأمور المالية في أفرع البلدية بالمحافظات من حيث التقيد بالقوانين واللوائح والتعاميم في الأعمال المرتبطة بالميزانية وتحصيل الرسوم ولجان الجرد والتخلص من المواد والمعدات ومباشرة الأعمال المالية المختلفة.
  8. إعداد كافة التقارير المالية الدورية التي تطلبها الجهات المعنية وذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات والإجراءات وأفرع البلدية بالمحافظات.