تلقتها الخدمات العامة عن طريق خدمة الخط الساخن " 139 " و واتس اب الشكاوي البلدية : 672شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامةخلال شهر إبريل الماضي
كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن "139" بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة " 24727732 " واتس اب الشكاوي 672 شكوى من جميع المحافظات وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر إبريل الماضي.
وأوضحت البلدية بأن قسم طوارئ الخط الساخن "139" بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة واتس اب الشكاوي قد تلقى 672 شكوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعه جائلين وسيارات مهمله وقوارب فضلا عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات ، مشيرة في هذا الصدد إلى تلقي 144 شكوى تتعلق بمحافظة مبارك الكبير ، 120 شكوى لكل من محافظتى الجهراء والأحمدي إلى جانب 106 شكوى لمحافظة الفروانية ، فضلا عن 98 شكوى لمحافظة حولي إلى جانب 84 شكوى بشأن محافظة العاصمة .
وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوي التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتس أب وخدمة الخط الساخن "139" من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات فضلا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي وإطلاعه على تلك الإجراءات .
وأضافت بأن موظفي النوبات الثلاثة ( أ،ب،ج) بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي المتلقاه ، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها .
مع تحيات
إدارة العلاقات العامة
بلدية الكويت