اختصاصات إدارة الخدمات العامة

11 September 2015

  1. الإشراف على أعمال النظافة في مباني البلدية الرئيسية وأفرع البلدية في المحافظات وتجهيز قاعات الاجتماعات بكافة احتياجاتها ونقل الأثاث والسجاد لمختلف الإدارات والأقسام.
  2. تشغيل وصيانة البدالة الرئيسية والبدالات الفرعية وتزويد إدارات البلدية بالخطوط الهاتفية الخارجية والداخلية والمتنقلة.
  3. الإشراف على النواحي الأمنية بمباني البلدية المختلفة.
  4. تركيب وصيانة الأجهزة الفنية بالتعاون مع الجهات المختصة.
  5. تجهيز وصيانة المركبات وآليات ومعدات البلدية وتوزيعها على مرافقها المختلفة وفقاً للحاجة الفعلية.
  6. توفير احتياجات كافة القطاعات من المركبات والسائقين وتأمين مركبات المراسلين وعقود تأجير المركبات المختلفة.
  7. الإشراف على صيانة كل من المركبات المملوكة البلدية وعقود تأجير المركبات المختلفة.
  8. توفير طلبات الوقود للمركبات الحكومية منها والمؤجرة
  9. تقديم الأضرار التي تلحق بمركبات البلدية نتيجة لحوادث التصادم أو الإهمال بالاستعمال ومتابعة الحوادث المرورية التي تتعرض لها مركبات البلدية وحضور التحقيقات لدى مخافر الشرطة ودفع الكفالات للسائقين.
  10. ربط اتصالات مسئولي البلدية والتعامل مع الشكاوى والبلاغات من كافة المباني.
  11. التنسيق مع إدارة الدفاع المدني وكافة فرق الطوارئ الموجودة في البلدية.