​​​​

هوية العمل ​

  • 2016/02/25​​


    • على الموظف بعد إتمام إجراءات التعيين أن يقوم باستخراج شهادة لمن يهمه الأمر من النظم المتكاملة لديوان الخدمة المدنية لغرض إستخراج  هوية العمل ويتم إعتمادها من إدارة شئون الموظفين .
    • ثم يتوجه إلي إدارة الخدمات العامة لإصدار هوية العمل .
    • يلتزم الموظف بحمل هوية العمل وإظهارها أثناء تواجده بمركز عمله وداخل مباني البلدية الرئيسية والفرعيه .
    • كما يتوجب على الموظف في حال نقله من مركز عمل إلي أخر أو عند تغيير المسمي الوظيفي أو تلف الهوية أن يقوم باستخراج شهادة من النظم المتكاملة بإدارة شئون الموظفين والتوجه لإدارة الخدمات العامة لإعادة إصدار هوية العمل لتكون بيانات الهوية مطابقة للحالة الوظيفية للموظف .
    • في حال فقدان هوية العمل يلتزم الموظف بالتوجه للمخفر لإبلاغ عن الفقدان وإحضار صورة من المحضر لإعادة إصدار هوية عمل أخري .