تلقتها الخدمات العامة عن طريق خدمة الخط الساخن " 139 " وواتساب الشكاوي البلدية : 999شكوى تلقاها قسم الطوارئ بالخدمات العامة خلال شهرمايو الماضي

2022/06/06

كشفت بلدية الكويت عن تلقي قسم طوارئ الخط الساخن "139" بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة " 24727732 " واتساب الشكاوي 999 شكوى من جميع المحافظات وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر مايو الماضي. وأوضحت البلدية بأن قسم طوارئ الخط الساخن "139" بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة و خدمة واتساب الشكاوي قد تلقى 999 شكوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعه جائلين وسيارات مهمله وقوارب فضلا عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات . وأشارت إلى تلقي 196 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي ، 192 شكوى لمحافظة الجهراء ، 175 شكوى تتعلق بمحافظة الفروانية إلى جانب تلقي 164 شكوى تتعلق بمحافظة مبارك الكبير ، فضلا عن تلقي 137 شكوى لمحافظة العاصمة و135 شكوى لمحافظة حولي. ولفتت البلدية إلى أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتساب وخدمة الخط الساخن "139" من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات فضلا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات. وأضافت بأن موظفي النوبات الثلاثة ( أ،ب،ج) بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوي المتلقات ، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها .


Hot Line
22449001 - 22449002
22449019 - 22449020
حقوق الملكية © 2000 - 2018 بلدية الكويت – جميع الحقوق محفوظة